افضل شركة نقل عفش بالدمام مع التغليف

إن شركة نقل اثاث بالدمام من الشركات التي نالت ثقة عملائها من كل المناطق والبلدان في مجال نقل الأثاث ونقل العفش، لما تقدمة الشركة من عروض و خدمات تناسب كل المستويات، حيث تساعدك الشركة في فك وتركيب الأثاث و تغليف المفروشات و مقتنيات مكتبك أو منزلك لحمايتها باستخدام أفضل المواد المستخدمة في التغليف ومن ثم نقل المقتنيات إلى المكان الجديد بواسطة أحدث وسائل النقل والشحن، وبواسطة عمال شركة ماي هوم لنقل الاثاث المؤهلين لنقل الأثاث باحترافية يتم تركيب قطع الأثاث و ترتيب العفش وتنظيف كل القطع بعناية وبسرعة وسلامة وبأقل مجهود.

الطرق التي تتبعها شركة نقل عفش بالدمام

تقوم الشركة بحصر القطع الموجودة بكل غرفة بالمنزل أو الشركة أو المكتب، ثم تقوم بفك قطع الأثاث و العفش بأكمله إلى قطع سهلة الفك والتركيب مثل حجرة المكتب من مكتب يفكك أدراجه و مقتنياته و فك الستائر والمفروشات من السجاد وفك النجف و غيرها.
وتقوم شركة نقل عفش بالدمام بفك ايضا غرف النوم والأطفال والسفرة وقطع الموبيليات والأنتيكات وتقوم بتغليفها بمواد ماصة للصدمات والأخطار التي قد تواجه العفش أثناء النقل ومن هذه المواد الصناديق المصنوعة من الكارتون المقوي أو البلاستيك والفلل والفبر والأقمشة السميكة كل هذه المواد تمنع الكسور للعفش وتحد من الخدوش التي قد تلحق بالعفش.

افضل شركة نقل عفش بالدمام مع التغليف
افضل شركة نقل عفش بالدمام مع التغليف

الوسيلة الحديثة التي تستخدمها شركة نقل عفش بالدمام

تقوم شركات نقل العفش والاثاث باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال نقل العفش لتسهيل هذه العملية وتوفير المجهود والوقت وبدون أي تلف للموبيليا عبر استخدام الونش الكهربائي والذي يرفع الاثاث إلى أعلى الطوابق بسهولة ويسر.

شركة نقل اثاث بالدمام

كيفية التواصل مع شركة نقل اثاث بالدمام؟

يمكنك التواصل مع شركة نقل اثاث بالدمام الخاصة بنا عن طريق على الخط الساخن أو عن طريق الاتصال بأرقام الشركة في كل الفروع من البلدان، أو عن طريق البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أوWhatsApp أو الذهاب إلي مقر شركة نقل اثاث بالدمام للاستفسار والتفاصيل والحجز.