شركة تنظيف خزانات بالدمام مع التعقيم

نحن متخصصون في مجال تطهير وتنظيف خزانات المياه الخاصة بالشرب وذلك عن طريق استخدام أفضل المعدات والتقنيات المتطورة التي تنطبق مع الجودة الالمانية في نطاق تعقيم وغسل خزانات المياه الموجودة بأسطح المدارس والبيوت والهيئات الحكومية والمصانع كل هذا تقوم به شركة ماي هوم لتنظيف الخزانات بالمنطقة الشرقية.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالدمام

أهم شيء تهتم به شركة تنظيف الخزانات هو صحتك و صحة أسرتك لذألك تسعي جاهده إلى تحقيق أفضل الوسائل الحديثة العلمية في العالم لتطهير خزان المياه الخاص بك ومن المميزات التي تنفرد بها شركة تنظيف خزانات بالدمام :
-         الاعتماد على تقنيات متطورة في عملية تنظيف وتعقيم خزانات المياه الخاصة بك.
-         لدى شركة غسيل خزانات بالدمام أسطول كبير من العمال المدربين جيدا وفنين محترفين في مجال الغسيل وتنظيف الخزانات جيدا.
-         شركات تنظيف الخزانات تستخدم مواد وأدوات حاصلة على الجودة العالمية وتصريح من وزارة الصحة في القيام بمهام غسيل و تنظيف خزانات المياه الخاصة بالشرب.

شركة تنظيف خزانات بالدمام مع التعقيم
شركة تنظيف خزانات بالدمام مع التعقيم
الخدمات التالية من ضمن خدماتنا في مدينة الدمام
شركة نقل اثاث بالدمام - شركة تنظيف بالدمام - شركة مكافحة حشرات بالدمام

معايير الماء النظيفة بخزانات المياه

1.    مياه الاستحمام: يجب ولا بد أن تكون مياه الاستحمام نظيفة وذلك لحماية أسرتك لمنع المياه الملوثة بخزانات المياه التي تحتوي على طحالب و طفيليات وبكتيريا الالتصاق بجسدك والتي قد تتخلل مسام الجلد وتسبب أمراض خطيرة مثل البلهارسيا و الحكة بالجلد واحمراره.
2.    مياه الشرب: من دلالات المياه النقية الصالحة للشرب أن تكون بدون رائحة بدون طعم بدون لون شفافة، لذألك عند انطباق هذه الدلالات فأن المياه صالحة للشرب والطهي أي للاستخدام الأدمي دون أدني خطر، بينما أن كانت المياه ذات لون ورائحة وطعم فأمنع تناولها وشربها فورا لما بها من بكتيريا وشوائب وطحالب تغير من خواص المياه الطبيعية والتي تسبب الكوليرا والتيفويد والفشل الكبدي الوبائي نتيجة تناولها واستخدامها في أعداد الطعام.

شركة عزل خزانات بالدمام

إن أهمية عزل خزانات المياه تكمن في الحفاظ على خزان المياه من تسريبات المياه منه وإليه والحفاظ على أسطح المنزل من التأكل و الرطوبة و حماية الخزان من العوامل الخارجية التي تحوطه التي قد تغير من خواص المياه الطبيعية التي بداخلة.
يتم استخدام مادة الايبوكسي في عملية العزل المائي و يكون من الخارج وهي أحدث أنواع مواد العزل المتاحة.